بطاقة تقييم/ دخول قسم التأهيل المهني

اسم الطالبة

الفصل

المستوى

التاريخ

السنة الدراسية

اسم المشغل

اسم معلمة المشغل


تذكر الطالبة بعض المهن المألوفة

تسمي الطالبة الأدوات الأساسية المتعلقة بالمشغل

تشير الطالبة إلى الأدوات الأساسية المتعلقة بالمشغل

تسمي الطالبة المواد الأساسية المتعلقة بالنشاط

تشيرالطالبة إلى المواد الأساسية المتعلقة بالنشاط

تستخدم الطالبة الأدوات الخاصة بالمشغل بشكل صحيح

تستخدم الطالبة المواد الخاصة بالمشغل بشكل صحيح

تنخرط الطالبة في العمل ضمن المجموعة

تبدأ الطالبة النشاط في الوقت المحدد

تنهي الطالبة النشاط في الوقت المحدد

تطبق الطالبة الأرشادات الموجهة اليها بإتباع التسلسل الصحيح للمراحل

تنفذ الطالبة الخطوات المتتابعة في تطبيق وصفة معينة (وصفة من -------- خطوات)

تحافظ الطالبةعلى الأدوات والمواد المستعملة في المشغل

ترتب الأغراض في الأماكن الخاصة بها بعد الإنتهاء من العمل

تعمل الطالبة بشكل سريع

تعمل الطالبة بشكل بطئ

تركز الطالبة أثناء العمل

تتشتت الطالبة أثناء العمل

تعمل بهدوء

تعمل بإتقان

تعمل الطالبة بشكل مستقل

تتمتع بالحس الفني


تتعرف الطالبة على المقادير(1/2 ،1/4، 1/3 ،) ملعقة، كوب

تتعرف الطالبة على الأحجام (متر ، سنتم )

تتعرف الطالبة على الأوزان( كلغ ، ليتر)


تتعرف الطالبة على العملات الورقية /القطع النقدية

تستخدم الطالبة المال لشراء الحاجيات ودفع ثمنها

تستخدم الطالبة الآلة الحاسبة لإجراء عمليات حسابية


تذكر الطالبة تاريخ اليوم بالإشارة إلى اليوم، الشهر، السنة

تتبع الطالبة الجدول اليومي أثناء من خلال الموعي ل مفهومي قبل /بعد) )

تقرأ الطالبة الوقت باستخدام الساعة حتى (تماما، 1/2، 1/4 1/3 ، بالدقائق


تنتظرالطالبة دورها في المجموعة

تتحمل الطالبة المسؤولية

تتمتع الطالبة بروح المبادرة

تساعد الطالبة الآخرين

تطرح الطالبة الأسئلة للاستفهام

تلتزم الطالبة بالتعليمات المتعلقة بالمشغل

تستخدم الطالبة الهاتف لإجراء والرد على مكالمة هاتفية

تذكر الطالبة عنوان منزلها / مدرستها

تذكر الطالبة بعض الأماكن العامة المألوفة


تتعرف الطالبة على بعض المخاطر العامة (الحريق، الكهرباء، الأدوات الحادة، اجتياز الطريق.......)

تتبع إرشادات السلامة العامة للمشغل


ملاحظات عامة