Toggle navigation
Public user
My Account
Logout
Sign in
Psychological Measures
مقياس استانفورد بينيه النسخه الخامسه :
نسبة الذكاء الكلى :
نسبة الذكاء الغير لفظى
نسبة الذكاء اللفظى
نسبة الاستدلال السائل
المعرفه
الاستدلال الكمى
المعالجة البصريه المكانيه
الذاكره العامله
التصنيف
مقياس المهارت النمائية التطوريه
المهاره الحركيه الكبيره
المهاره الحركيه الدقيقه
المهاره اللغويه
المهاره المعرفيه
المهاره الاجتماعيه
مهارة الرعايه الذاتيه
العمر التطورى العام
نسبة العمر التطورى العام
مقياس فاينلند للنضج الاجتماعي
العمر الاجتماعي
نسبة الذكاء الاجتماعي
التصنيف
الكارز
الدرجة الكليه
التصنيف
مقياس M-CHAT
المؤشرات التى تدل على امكانية وجود اضطراب التوحد
التوصيات
مقياس السلوك التكيفي
نسبة الذكاء التكيفي
العمر العقلي
التصنيف
مقياس ADHD
الاعراض
الدرجه
التصنيف
مقياس صعوبات التعلم
صعوبات التعلم الاكاديميه
بعض الخصائص السلوكيه
بعد الخصائص الادراكيه والحركيه
الدرجة ال
الدرجة الكليه للمقياس
التصنيف
مقياس تشخيص سلوك ايذاء الذات
الدرجه الكليه
التصنيف
مقياس لوحة الاشكال سيجان
العمر العقلى
درجة الذكاء
التصنيف
متاهات بوتيوس
العمر العقلى
درجة الذكاء
التصنيف
التقرير النفسى
التصنيف
التوصيات
الملاحظات السلوكيه اثناء التقييم
المظهر العام للمفحوص
ردود فعل المفحوص تجاه موقف الاختبار بشكل عام واتجاهاته نحو الفاحص
( النمط العام لاستجابات الطفل ( متردد ، مندفع ، هادئ ، خائف
( الاستجابة لمواقف الفشل اثناء الاختبار ( الانسحاب ، البكاء ، عدم مبالاة
التفسيرالكيفى لنتائج المقاييس